سياسة الضمان و الإسترجاع

 

سياسة الضمان والاسترجاع

الدعم الرسمي لما بعد البيع لمنتجات GameSir في المملكة العربية السعودية

مرحبًا بك في صفحة سياسة الضمان والاسترجاع الرسمية لـ GameSir.sa – الموزع المعتمد لمنتجات GameSir في المملكة العربية السعودية.

نحن نهتم برضاك ونفخر بجودة وحدات التحكم والإكسسوارات التي نقدمها. فيما يلي جميع المعلومات التي تحتاجها حول خدمة ما بعد البيع في المملكة.


ضمان رسمي لمدة 12 شهرًا

يشمل:

  • عيوب التصنيع (مثل انحراف عصا التحكم أو تعطل الأزرار)
  • مشاكل المكونات الداخلية في ظل الاستخدام الطبيعي

لا يشمل:

  • الأضرار الناتجة عن الماء أو الصدمات
  • الاستخدام غير الصحيح أو الإصلاح غير المصرح به أو العبث بالجهاز

لطلب خدمة الضمان، يرجى التواصل على: support@gamesir.sa


سياسة الاسترجاع والاستبدال

  • يتم قبول الطلبات خلال 7 أيام من تاريخ التسليم
  • يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة وبحالها الأصلية مع التغليف
  • يُقبل الاسترجاع في حالة وجود خلل، منتج خاطئ، أو غير مطابق للوصف

    خطوات الاسترجاع:

    1

    أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رقم الطلب والمشكلة

    يرجى إرسال كافة التفاصيل إلى support@gamesir.sa مع رقم الطلب وصور للمنتج إن أمكن.

    2

    سنقوم بترتيب استلام المنتج (في حال الاستحقاق)

    سيقوم فريقنا بمراجعة الحالة وتنظيم الاستلام إذا تم قبول الطلب.

    3

    يتم الاسترداد أو الاستبدال بعد التحقق

    بعد استلام المنتج والتحقق منه، نقوم بإصدار المبلغ المسترد أو شحن البديل.

    ملاحظة: الشحن مجاني فقط إذا كان المنتج معيبًا.


    إلغاء الطلب

    يمكنك إلغاء أي طلب قبل شحنه. بعد شحنه، لا يمكن الإلغاء – لكن يمكنك طلب استرجاع بعد استلام المنتج.


    عنوان وطرق الاسترجاع

    تتم معالجة عمليات الإرجاع محليًا داخل المملكة العربية السعودية. سنرسل لك تعليمات الإرجاع وتذكرة الشحن بعد الموافقة.

    مدة الاسترداد

    يتم استرداد المبلغ خلال 5 إلى 7 أيام عمل بعد استلام المنتج والتحقق منه.


    خدمة العملاء


    البريد الإلكتروني

    support@gamesir.sa


    واتساب

    +966 54 666 8670


    ساعات العمل

    السبت إلى الخميس، 10:00 صباحًا – 6:00 مساءً

    نحن فخورون بتقديم خدمة ما بعد البيع محلية توازي جودة منتجات جيم سير العالمية.